2010 - أين أنا ؟

في يوم الخميس الذي تشرق الشمس من مطلع البسمات.. و الموافق لتاريخ : 13/6/1431هـ.. التقينا.. و الكل يحمل في جعبته الشوق الكبير للنادي.. و الأكثر من ذلك.. التشوق لرحلة \" أليس في بلاد العجائب\"..
عند الساعة 8:30 صباحا.. وضعت (سكينة الخليفة - فاطِمة اللويم) مائدة الفطور و التي تكونت من : بانكيك، عدس، سلطة ، و عصير ليمون بالنعناع منعش جدا!!..
و هذه الصور يا عزيزاتي :








جلست الفتيات.. مستعدات.. و إذا بمنى تقف منتصبة.. و تنادي بدفع رسوم رحلة البحرين + رسوم ملابس الإحرام ( مع زيادة 10 ريال).. فأصبحنا في لحظات كالنمل حول حبة القمح!..


****


عاد الهدوء إلينا.. حينما جلست منى.. و تقدمت فتاتان نحونا.. و كلا تحمل ورقة في يدها.. (آيات السلطان - وئام البدر) و ابتدأ برنامج حياتي ديني.. بإلقاء قصة كلا من أنبياء الله \" إليسع - صالح - أيوب) عليهم السلام..
و تساءلت وئام :
1- ما موقعنا من الإعراب.. و نحن نستمع إلى قصة نبي قدم لبني إسرائيل الكثير كنبي الله إليسع (ع)؟!.. أو بصيغة أخرى:\" كيف نستفيد من قصة النبي إليسع عليه السلام الذي قدم لقومه الكثير.. و عندما توفي عم الفساد و الظلم و قتل الأنبياء في بني إسرائل..؟!..
حاولنا الإجابة كثيرا.. و بحثنا عنها دون جدوى.. لتنقذنا ماما منى في آخر لحظة!..

2- ما الفائدة من قصتي \" صالح و أيوب \" عليهم السلام؟!..
تناقشت الفتيات كثيرا.. و للأسف.. خرجنا عن الموضوع.. و انتقلت دفة الحديث إلى المعجزات في عصرنا.. ( لعدم وجود محور محدد)..
و انتهى البرنامج.. بهذا الشكل.. لتقف ماما منى بالإعلان عن تصوير التصاريح!..



****



البسمتي:
انتظرنا لحظات.. و إذا بـ \" زينب فوزي\" تقف صامتة للحظات.. ثم تنطق بهدوء شديد: في عام 3010.. كان هناك فتاة عبقرية.. و ذكيةّ.. يرجع نسبها إلى \" بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت بنت ..............................إيمان النمر >> اقلب الجرة على تمها.. تطلع البنت لأمها ههههههه..
ذهبت إلى أمريكا بهدف :\" البحث عن الحق..\"
فواجهتها حوادث و براكين و زلازل و مات الكثير الكثير و الكثير من الناس.. فقررت أن تبحث عن السبب.. لتكتشف أن هناك كوكب اسمه \" القزم الأحمر\" ضرب الأرض و سبب الحوادث..

و ثم سألتنا عدة أسئلة:
- هل انتشر النادي بعد كل هذه الأحداث؟!..
لتجيب زهراء الهواشم: إن النادي تعاقد مع شركة أمريكية و صار عالمي.. و صار مشهور.. و على مسمع و مرأى الناس كلها.. و كانت البنت العبقرية \" حفيدة إيمان \" منه >> حركااات يا إيمان ههه..

- كيف تتعاملين مع مقولة: \" مهما بلغت من العلم، لن تصل إلى الحقيقة العلمية\" ؟!..

- ما هي الحلول لهذه الحوادث؟!..
تجاوبنا مع الأسئلة.. و أبدينا آراء متنوعة.. منها معقولة و منها جنونية..

لتكمل \"ولاء السمين\" القصة أن الحفيدة العبقرية ذهبت إلى جنوب أفريقيا.. لكنها تفاجأ.. بأنه لا وجود لكائن بشري أبدا .. فقد انقرضت البشرية هناك.. أو كانت أقرب إلى الانقراض..
بدأت تبحث هذه العبقرية عن حقيقة الأمر.. لتجد أن هناك مرض اسمه: \" الكانديدا\".. قد أثر على الأفريقيين فسبب لهم العقم + الوفاة بسرعة.. و انقرضت مجموعة كبيرة منهم..

فجاءنا السؤال: كيف الحل لمشكلة الانقراض؟!..
فأعطينا اقتراحات أكثر جنونا.. جعلت زهراء الهواشم تغضب.. و تقول: بنات.. نريد إجابات علمية.. مو قصص من عدكم!..
لتكمل ولاء القصة: أن حفيدة إيمان قامت بعمليات الانقسامات في الأميبا و هو كائن بدائي جدا.. و أخذت سر الحياة منه.. لكن....... ظهرت مشكلة >> شكثر المشاكل.. عقدونا عدل.. ههه

و هي أن لا أحد يمكن التجريب عليه!.. فلا يوجد حيوانات.. و لا يوجد أي أحد.. سوى بشر!..
إلا أن رجلا تبرع من نفسه.. و زرعت سر الحياة فيه.. و ظنت أنه سينقسم كما تنقسم الأميبا.. لكن لا شيء حصل!.. بقيت تنتظر..و تنتظر.. حتى صدمته سيارة.. فرأت نفس الرجل .. واقع على الأرض ميت.. و في نفس الوقت.. رأته يسير أمامها و كأنه لا شيء قد حصل..

فاكتشفت بعبقريتها.. التي ورثتها من إيمان.. بأن لا بد من حصول صدمة للخلايا فيتم الانقسام.. و بالتالي.. حققت حلمها في الحياة أن :\" تجد الحق\"..

و ثم انطلق صوت زينب: بنااات.. نققققد.. يلا كوثر النمر.. دورج اليوم ^_^..

الفطور: كان حلو.. و لذيذ جدا.. تسلم الأيادي ( فاطمة + سكينة)

حياتي ديني:
1- محتواه كان قليل..
2- ما كان في إعداد مسبق..
3- فكرة عدم وجود البروجكتر إبداعية جميلة.. لكن لو تم التعويض عنها بـ : مسرحية أو أي شيء آخر..

بسمتي:
1- كان جميل.. روعة.. حماسي..
2- إلقاء البنات كان حلو..
3- كان متحكم بالوضع..
4- كان الحوار غير حضاري.. إلا ما ندر منهن..
5- الموسيقى كانت رهيبة.. و كذلك الأفلام..
6- لو تم عرض صور توضيحية لعملية انقسام الأميبا.. كان فهمنا أكثر.. 





****




ختفت فتاة فجأة.. و تعود.. بكيكة.. و الكل ينظر باستغراب.. ما الأمر؟!.. فتراجع كل فتاة تاريخ عيد ميلادها.. تخرجها.. عيد ميلاد خالة بنت عمة جدتها!.. لا شيء من ذلك!.. لتنادي أبرار البقشي: عيد ميلاد زينب الخليفة!..cyclops
تفاجأت زينب.. Arrow Suspect ليس من باب الفرحة..
^
^
^
^
^
^
^
^
^

مو عيد ميلادها.. ههههه

و بعد حسابات الفلك بالأشهر الشمسية.. طلع عيد ميلاد زينب.. قضينا على الأكل و نحن في أتم سعادتنا.. ^_^.. 









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...