2010 " أمرنا مترفيها ففسقوا فيها"





مع اشراقة شمس يوم الخميس الموافق 1/5/1431هـ اقبلت فتيات نادي بسمة الحياة الى مقر التجمع بعدها تم وضع وجبة الفطور الذي كان من صنع فريق المتلهفون إلى الله  ( كااان مرره لذيذ ومميز الله يعطيهم الف عااافيه )


واثناء الفطوور دخلت احدى عضوات النادي الا وهي نوره البحراني التي تدرس في جده ( كانت مفاجأه كلللش حلوووه وبصرااحه كلنا اشتقنا لهااا )


 وقبل بداية البرنامج تم شكرنا على إنجازنا في المعزوفة  ، لكن يجب نتذكر أن هذا من توفيق الله و بركته .. و أيضاً يجب أن يدفعنا هذا الإنجاز لمزيد من العطاء

بعد ذلك كان برنامج حياتي ديني الذي كان من اعداد فريق الآملون 

بدأ البرنامج بالحديث عن الترف .. ماهو الترف ؟أمثلة لأشخاص جحدوا النعمة فاستحقوا العقاب , مالفرق بين العذاب والإختبار ؟ هل العذاب نعمة أم نقمة؟
 بين البرنامجين حياتي ديني وبسمتي تم تكريم الفتيات اللاتي لم يغبن ولم مررره واللاتي غبن مره وااحده فقط وبعذرر

ثم بدأ فريق الحلماء  برنامج بسمتي فكان اهم ماتحدثوا عنه هو انواع الترف وهي مقسمة على ثلاثة انواع الا وهي الترف في الطعام والترف في الملابس واخيرا الترف في الاجهزه الالكترونيه ومن ثم تم طرح اسباب الترف و طرق   علاجه ( طبعا كان النقاش حااامي لانهم  ضربوا الوتر الحساس )


وبعدها قامت حليمة بصنع كيكه (كان شكله مشهي على شكل قلوووب و طبعا كانت مررره لذيذه تسلم يدها بصرااحه ) لاسباب عده اهمها الفخر بما انجزناه بالمعزوفه وقدوم نوره البحراني

وبعدها صلاة الجماعه التي كانت بإمامة قائده فريق الاملون
وانتهى اليوم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...