2012- رحلة المزرعة



في صباح هادئ النسماات ..
قاموو فتياات النادي بالتجمهر حول البااصات في السااعه 9
وتم الإنطااق بين شق الطرق وإتبااع لوحات الإرشادات للوصول إلى مزرعة غساان النمر في السااعه 9:25
وقاموا فتيات النادي بإستعداداتهم الخـــآصه لإستقبال الضيوف >اليتامى<حيث يوافق وصولهم 9:45
واستمتع الجميع في فقرة من تكون..؟! >التعارف< لتتهاتف الفتيات بمواهبهم الخاصه والتعريف عن أنفسهم بطريقه عامه


ولسسد جووع الفتيات ولإكراام الضيف تم الخروج في الهواء الطلق بين صهيل الخيول وترااقص النخوول لملئ أبطنهم في تمام السااعه 10:15-إلى-11:00
وتم تفعيل فقرة سؤالكـ عقابكـ ..!! بواسطة مجد وأروى ..حيث كل فتاة لهارقم وعلى أساسه يطلب منهاا طلب إما أن يكون عقاباً لهاا وإماً أن يكوون تحديد أهداافهاا..وانتهيناا من تلكـ الفقره في تماام الساعه 11:45
وبعدهاا تعـــآلى صوت الأذآن في الأرجآء وملأ إسم الله النفووس..في تمام الساعه 12 قاموو الفتياة بالصلاة جماعه بإمامة سميه..


وفي الساعه 12:35 بدأ الإستعدآد للمسابقه>تدبيس+ترفيه< ..بمسؤلية تقى ونبأ ومساعده من كوثر..حيث تم تقسيم الفتياة جميعهم إلى أربع فرق بالقرعه ويحتوي الفريق على فتياة النادي والضيوف الكرآم...
حيث تتمحور فكرة المسابقه بتحديد أربع فتيات يتم ترتيبهم حسسب إيجاباتهم على السؤال النسبي..من ثم سألهم سؤال فيه 4 خيارات ثلاثه منها صحيح والرابع خطأ حيث يقل عدد الفتياة تنازلياً ليصفى من كل فريق فتاة واحده..ويكون التصفيه بين هاؤلاء الأربعه حيث إحتل بالمركز الأول فاطمه ..وحازت على جائزه بقيمه~> ريال واحد..


وبعد بذل الجهد في الترفيه قااموا الفتياة للتحضير لوجبة الغداء حيث تهامسوا الفتيات بذكر إسم الله قبل البدء في الساعه 2:30-وحمدوا الله على نعمته وشكروه على كرمه-3:00
بعدها عزموا الفتيات على قيامهم برجله إستكشافيه للمزرعه ..حيث فيهم من لاعب الخيول ..ومنهم من إستمتع بالطيور ومنهم من احترف مهنة التصوير..
وفي هذا الوقت مع إنشغال الفتيات ..قاموا المشرفات بتجهيز حفله مفاجئه للإحتفال بمولد النبي-ومولد نبأ -وباقي الضيوف الأعزاء..حيث إستمتع الجميع بتعالي أصوات مجموعه من الفتيات للإنشاد وسمحت الإداره العلياا بالرقص ولاكننا لم نرا إبداع الفتيات لحيائهم..


وقاموا فتيات النادي بالتهادي مع الأطفال الذين يتاروحون أعمارهم من الـ6 إلى 14 سنه..واستمتع الجميع بالوقت الذي كان مابين 4:06-4:45 وفي ذالكـ الحين تم توديع الضييوف الذين هلموا على الرحيل بعد الإستمتاع بتلكـ الجواء المتنااغمه..


وكعادة الفتيات لا يخرجون من مكان وفضلاتهم تواجد به..حيث إنتهوا من توضيب المزرعه وترتيبها في تمام الساعه 4:57
وقبل وصول الباصات والخروج من المكان..أقاموا الفتيات الصلاة فرادى كل واحده على حدى في تمام الساعه 5:54


وألقت ماما منى كلمتهاا على الفتيات الذين أنصتوا بإحترام..وتقسيم مهاام الملتقى وجذبهم لحضور المؤتمر..
وفي الساعه 6:15 تحركت الباصات مودعه المناظر الخلاابه ورائهاا ..حيث إكتضت الباصات بسوالف مختلفه تدور حول الرحله وحول مشاغل حياتهم الخاصه..


وتم الوصول بحمد لله سالمين لمقر النادي في تمام الساعه 6:35 وبعدهاا تناثروا الفتيات متباعدين عن بعضهم بعد تعب مهلكـ طوال اليوم ..ذاهبين إلى منازلهم..
وعلى هذا النحو تم قضـآء يوم الخميس الموافق 17-3-1433هـ .. : )
Top of Form

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...